منتديـات سـكــون اللـيـل


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ح ــبيبة حبيبها
بحراني جديد
ح ــبيبة حبيبها

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
العمر : 29
الموقع : مملكة السانبس الابية

الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Empty
مُساهمةموضوع: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 11:01 pm

سلاام اعضاء
مابطول عليكم
الكل لما الواحد يظحك فجاة ردوا عليه وقالوا الظحك بدون سبب من قلة الادب فالحل الوحيد لهذا الشي هو

الابتسامة


الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب

الابتسامة ...


لها معاني و آثار يبقى تأثيرها لمدة طويلة و قد تبقى و تبقى
و لا تزول إن الابتسامة هي من أهم مفاتيح كسب قلوب الآخرين ..


- إذاُ لماذا لا تبتســـــم ..؟!


ابتسم وواجه الحياة عاندها ..
عاند الدنيا الرديئة و ابتسم ..




- إن بعد اللـــــيل ...
صبح يرتســـــم ..



- و متى تبتــــســم ؟!



في كل الأوقـــات ..
نعم في كل الأوقات ..
بسبب و بدون سبـــب .. !




- فإذا كان الضـــحك من غير سبب قلة أدب ..
فـــ الإبتسامة ..



بغير سبب هوالأدب بعينه ... !


و أفضل وقت للابتســـام ...
وقت الحـــــزن ...




أتعلم لمـــــاذا .. ؟!


لأنك حينها تظهر مدى قوتك في تحمله ...

لأنك تسخر من هذه الحياة عندما تبتــــسم في وجهها ...

ابتســـم في الهم و الإحباط و اليأس ...

لأن الابتسامة حينها تمثل عزاء ..
تمثل دافعاً للاستمرار ...



إذاً ماذا تنتظر ابتســــم .. !


أعلم أن لها تأثيراً ..
يلامس الوتر الحساس في الآخرين ..



فهل التجهم و النظرة الجادة في كل الأمور تحببك من الآخرين ...

دائماً يقال الابتسامة أسهل أمر تستطيع فعله ...

- فلماذا تبخل بذلك ..؟!


... ابتسم حتى و لو كان قلبك ينعصر من الألم ...

لو كنت في اشد حالات الألــــم ...


ابتـــــــــسم ..


و عاند هذه الحياة الفانية ...

و تذكــــــــر ..




هل تستحق الحياة كل هذا ...


إنها أحقر من أن تجعلنا بالحزن نرتسم ..

ابتســـــم و أحجز لك مكاناً ..


- في قائمة الأقوياء الذين لم تبعثرهم الحياة يميناً و شمالاُ وهم مستسلمون لها ...
الذين لم يجعلوا من الحزن رمزاً ليومهم و غدهم و مستقبلهم .. !
الذين قاموا و صمدوا بكل شجاعة ..
الذين ابتسموا بكل محبة ..!!
الذين تبتسم قلوبهم قبل شفاههم ..



لـــذآلكـ ..,


فـــ ابتــــسم ثم ابتســـم ثم ابتســـم ..



و هــــٌيا ....


قف و ارمي كل هذه الهموم في اقرب


مكان بعد أن تستخلص العبرة ...

ارمها في الماضي وعش حاضرك بتفاؤل ...



و ابتســــم ...
فــليس هناك أرقى من الابتسامة ...




وابتسم ودع الجراح تلتئم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب الروح
Admin
حبيب الروح

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 27

الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 9:20 am

موضوع في قمة الجمال والرووعـــــــــــــة

يسلمووووووووووووووووووووووووو

الله لايحرمنا من هذه المواضيع الرائعـة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://love4ever.ba7r.org
حبيب الروح
Admin
حبيب الروح

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 27

الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 9:21 am

موضوع في قمة الجمال والرووعـــــــــــــة

يسلمووووووووووووووووووووووووو

الله لايحرمنا من هذه المواضيع الرائعـة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://love4ever.ba7r.org
ح ــبيبة حبيبها
بحراني جديد
ح ــبيبة حبيبها

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
العمر : 29
الموقع : مملكة السانبس الابية

الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 10:24 am

تسلم اخوي على المروور
نروت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي تحبك
Admin
روحي تحبك

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : فـي قـلـبـه

الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 12:51 pm

مـرحبـآ..,

Very Happy

االإبتـسـآمـه هـي الـتـي تحـلـي شكـل الإنسـآن
وتشكـريـن علـى هالمـوضوع الحـلوو
وعسـآج ع الـقـووه

تحيـآتـي لـج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة بكلمتي
بحراني جديد
أميرة بكلمتي

المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Empty
مُساهمةموضوع: رد: الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب   الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 2:35 pm

Wink المثل يقول الأبتسامة بلسم الحياة
ومشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابتسامه بدون سبب ..!! روعه في الادب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات سـكــون اللـيـل :: [ آلمنتديآت آلعآمـﮧ ] « :: [ آلمنتديآت آلعآمـﮧ ] « :: » قسم آلـ Ġзизяαl ™-
انتقل الى: