منتديـات سـكــون اللـيـل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـات سـكــون اللـيـل


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روحي تحبك
Admin
روحي تحبك

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : فـي قـلـبـه

إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش    إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Icon_minitimeالأربعاء مايو 25, 2011 12:25 pm

السلام عليكم يا اعضاء احلى منتدى "سكـون اللـيـل"..

قبل ما ابتدي الموضوع احب انوه ان مثل ما الشر موجود عند البعض اكيد الخير موجود كذلك عند البعض الآخر خصوصا في الحب والعلاقات الشريفه ولكني بركز على الجانب السلبي لانه يمثل مشكله ويمكن بآرائكم نصحي ناس طايشه، غافله او ضايعه..

موضوع النقاش يعكس واقع بعض الفتيات الساذجات او ربما الفتيات اللاتي وثقن بأحد الشباب الطائش ثقة لا يستحقها ولكن ما النتيجة؟..

الشاب مثل على البنت دور العاشق الولهان والبنت عايشه الوضع وطايره من الفرح وفي احد الايام كلمها وطلب منها صورتها ولما رفضت زعل او ابتعد عنها وفي النهاية عشان ترضيه عطته الصورة او طرشتها له بالتلفون وقالت له اتمنى انك تجوفها وتعتبرها امانه (البنت واثقه فيه) وطبعا الشاب قالها لا تخافين الصورة بأيدي امينه ومن جهة ثانية من زمان نشر صورتها جدام اصدقائه بدون ضمير..


وبعد فترة من الزمن ولا زالت التنازلات مستمرة من قبل الفتاة للشاب حتى اتت اللحظة اللي ابتعد عنها ابتعاد نهائي لان مثل الحب على فتاة ثانية وطبعا البنت الاولى عاشت في كابوس وبدأت تتحسف على كل دقيقه مرت بينها وبينه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب الروح
Admin
حبيب الروح

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 28

إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش    إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 6:29 am

هذه مسألة ثقة

من هذا الشخص ؟

ماهي الثقة بالنفس؟

ماهي نتائج عدم الثقة بالنفس ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://love4ever.ba7r.org
روحي تحبك
Admin
روحي تحبك

المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 15/05/2011
الموقع : فـي قـلـبـه

إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش    إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 6:58 am

هذه مسألة ثقة

صحيح إن هـآذي ثقـه
بـس أحيـآنـآ إن تكـون ثقـه عميـآء



من هذا الشخص ؟
قـد يكـون "ح ـبيـبي" مـآ..


ماهي الثقة بالنفس؟
الثقة بالنفس هي الإعتقاد في النفس ، ونوع من الإطمئنان
وتوثق في الشخص
وفي النهآيه يخذلك
وتحط ببآلك إن كل الأشخآص مثل هالشخص
ومآ عآد توثق بأحد ...


ماهي نتائج عدم الثقة بالنفس ؟
هناك أمورا تؤدي إلى عدم الثقة بالنفس

_ الإحبـآط
_ عدم الإحسآس بالأمآن






شـآكـره لـك مـرورك
يعطيك العآفيه
وعسآك ع القـووه

تحيـآتـي لـك
روح ـي تحبـكA











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب الروح
Admin
حبيب الروح

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 28

إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش    إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش  Icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 7:07 am



إن الثقة شيء نمتلكه ولا نمتلكه في نفس الوقت؛

فإما أن أثق بهذا الشخص أو لا أثق.؟؟؟!!

وهذا يشكل ضغطا ًكبيرا ًحتى على مسألة الثقة في أنفسنا...

ألا تثق بي؟؟!!!

عبارة مرة على الكثير وسمعنا منها الكثير وشفنا منها الكثير...

ليس من المنطقي أو المعقول أن تكون الثقة شيئا ًعاما ًيمنح لأي شخص.!!!

وليس من المنطقي أو المعقول أن لا يكون في حياتنا شخص نثق فيه...ولكن...

الثقة العمياء تكون لله وحده دون سواه...

أما باقي أنواع الثقات تُمنح لأشخاص بدرجات متفاوتة تحت ظروف معينة وأحوال خاصة للغاية...

والمثل يقول: (حرّص ولا تخوّن)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://love4ever.ba7r.org
 
إذا تحبيني عطيني صورتج.. موضوع للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـات سـكــون اللـيـل :: [ آلمنتديآت آلعآمـﮧ ] « :: [ آلمنتديآت آلعآمـﮧ ] « :: » قسم آلـ đιscυssισи ™-
انتقل الى: